استثمار وارباح تجارة العملات الاجنبية الفوركس من الانترنت وحسابات اسلامية شرعية خاليه من الفوائد وحسابات تجريبية ومشاركات واسترتيجيات وتواصل فكري وتبادل المعلومات وكتب وتعليم فوركس وبناء مستقبل مزدهر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدكتور يوسف العليان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالمجيد يسن



عدد المساهمات : 8
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/06/2018

مُساهمةموضوع: الدكتور يوسف العليان   الخميس يونيو 21, 2018 8:41 pm

السلام عليكم أعزائي،
البارحة طلع الدكتور يوسف العليان على قناة BCS  يتكلم على الإستثمار وعلى سوق العالمي للعملات للصراحة كانت مقابلة جدًا مميزة وبكل حرفية تكلم هذا الدكتور عن نظرته للسوق وعن التحليلات التي يقوم فيها الخاصة في هذا السوق.
أنا أتابع هذا الأستاذ كثير وحلمي أن التقي بهِ يومًا ما، لأنني أعتبره مثالي الأعلى في الحياة. رجل مثل يوسف عليان، طموح ودارس وحاصل على الدكتوراة في تحليل السوق المالي العالمي، يتحدث عدة لغات ولديه تاريخ كبير في سوق التجارة والإستثمار.
كلامه على التلفاز كان في غاية الإبداع، أنصح جميع المهتمين في سوق الإستثمار والتداول وحتى الاسهم والسلع يتابعون الدكتور يوسف عليان لانه عبقري كثيراً ويرشدكم، حتى أنه يستقبل هواتف على الهواء ويرشد المتداولين والمستثمرين عن كيفية الاستثمار وطرق الاستثمار.
 
للتنويه  فقط
الدكتور يوسف العليان يعمل حاليًا في شركة الاستثمار اسمها كابيتال مال في البحرين كـ مسؤول عن قسم الحسابات ومدير حسابات في الشركة.
الشركة بسببه حصلت على العديد من النجاحات والجميع يشهد على ذلك، خبرته في السوق وقوته قدمت النمو السريع للشركة وهو متواضع جدا وتعامله في غاية الروعة.
أعشق هذا الإنسان المثقف بارك الله فيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدكتور يوسف العليان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فوركس نجوم العرب :: بورصة العملات الاجنبية - الفوركس :: منتدى العملات العام Forex-
انتقل الى: